متابعات

المهندس أحمد العلوي ضمن 40 شخصية مؤثرة في مجال الصحة السلامة

 

حقَّقَ مؤخرًا المهندسُ أحمد العلوي ابنُ بلدةِ القديح إنجازًا تمثَّلَ بتصنيفِهِ من بينِ الأشخاصِ الأكثرِ تأثيرًا حولَ العالمِ في مجلةِ الصحّةِ والسلامةِ التي تحتفلُ بمرورِ 40 عامًا على تأسيسِهَا في بيئةِ العملِ البريطانيّةِ والتي تصدُرُ عنِ المعهدِ العالميِّ للتحكُّمِ في المخاطرِ.
فخلالَ الشهورِ الأربعةِ الماضيةِ تمَّ البحثُ عن المتميزينَ في مجالِ الصحّةِ والسلامةِ ممّنْ تكونُ أعمارُهُمْ تحتَ الأربعينَ عامًا وقدْ تمَّ ترشيحُهُ ضمنَ القائمةِ، وبعدَ أنْ تمّ جمعُ جميعِ الملفّاتِ المطلوبةِ وعددُهَا مئةٌ وستونَ ملفًّا من جميعِ أنحاءِ العالمِ وتمَّتْ قراءَتُها جميعُهَا واستبعادُ بعضِهَا. جاءَ اسمُهُ ضمنَ أربعينَ شخصيةً عالميةً مؤثِّرةً في مجالِ الصحةِ والسلامة.
وحقّقَ أحمدُ العلويّ في مجالِ الصحةِ والسلامةِ الكثيرَ منَ الإنجازاتِ منها حصولُهُ على مستوى عضوٍ منتدَبٍ للمعهدِ العالميِّ للصحةِ والسلامةِ IOSH ويعدُّ العلوي كبيرَ مدرّبي المجلسِ البريطانيِّ للصحةِ والسلامةِ NEBOSH وكبيرَ مدرّبي  IOSH، وأولَ منْ ترجمَ الدوراتِ العالميةِ إلى اللغةِ العربيةِ.
كما شاركَ كمتحدّثٍ رئيسيٍّ في محافلَ عدة منهَا المعرضُ الدوليُّ الثالثُ للسلامةِ في الكويت ومنتدى العملِ في البيئاتِ الحارّةِ في الكويتِ.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة