متابعات

"ألق" تفتتح معرضها الفوتوغرافي الرابع "رسالة"

 

افتتحت جماعة التصوير الضوئي ببلدة الخويلدية "ألق"، مساء الخميس١٥ ديسمبر، معرضها الرابع الذي حمل عنوان "رسالة"، حيث يوجه فيه٧٣ فوتوغرافيا، رسائل متنوعة من خلال أعمالهم الفنية.
ويتضمن المعرض الذي يستمر حتى ٢١ ديسمبر، ١٢٢ صورة فوتوغرافية، منها منها ٦٦ عملا فرديا، و١٤ تجربة موزعة على ٣ محاور، وهي الرسالة الفوتوغرافي، الرسالة المفاهيمية، وتجربة ورسالة.
وفاز في محور الرسالة الفوتوغرافية، الفنان فؤاد الباشا بالمركز الأول، وحل ثانيا الفنان حسين بو حليقة، أما المركز الثالث فكان من نصيب الفنان إبراهيم قنيص.
فيما حاز على المركز الأول في محور الرسالة المفاهيمية، الفنان السيد ريان العلوي، وحصل على المركز الثاني الفنان سلمان السواري.
أما في محور تجربة ورسالة، فحصل الفنان فتحي آل درويش على المركز الأول، وحل الفنان السيد علاء الشرفا ثانيا، فيما نال المركز الثالث الفنان حسام العابد.
وقال الفوتوغرافي السيد علاء الشرفا، رئيس جماعة التصوير الضوئي بالخويلدية "ألق"، بخصوص المعرض: "إن الهدف من إقامة المعرض، هو المساهمة في تطوير المصورين عامة، وأعضاء "ألق" بصفة خاصة"، وأوضح أن ما يميّز هذا المعرض عن معارض الأعوام السابقة، هو الثيمة العامة للمعرض، وتميّز أعضاء الجماعة في نتائج الفائزين.
ولفت الشرفا، إلى أن المعرض حمل اسم "رسالة"، لحث المصورين على تقديم رسالة من خلال أعمالهم الفوتوغرافية، لتكون ذات قيمة أكبر.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد