حسين الثواب ..
عَرَجْتَ بِنَا إِلَى أَوْجِ السَّمَاءِ
بِمِعْرَاجِ التَّنَسُّكِ وَالدُّعَاءِ
عَرَجْتَ بِنَا بِ {يَا اللهُ} حَتَّى
تَبَدَّى وَاضِحاً كُنْهَ النِّدَاءِ
صَحِيفَتُكَ الجَلِيلَةُ مَنْ تَلاهَا
عَنِ اللَأْوَا نَأَى كُلَّ التَّنَائِي
وَمِنْ رَبِّ العِبَادِ حَظَى بِقُرْبٍ
يُدَاوِي القَلْبَ يَفْتِكُ بِالشَّقَاءِ
أَمَا وَاللهِ إِنَّ دُجَى اللَيَالي
بِهَا يَنْشَقُّ يَزْهُرُ بِالضِّيَاءِ
كَأَيِّنْ مِنْ حِجَابٍ مِنْ ظَلَامٍ
أَزَلْتَ وَرُحْتَ تُشْرِقُ كَالذُّكَاءِ
إِذَا نَاجَيتَ رَبَّكَ وَاسْتَمَعْنَا
لِنَجْوَاكَ المَلِيئَةِ بِالصَّفَاءِ
نَذُوبُ كَشَمْعَةٍ ذَابَتْ هُيَاماً
عَلَى المَحْبُوبِ إِبَّانَ اللِقَاءِ
عدنان الحاجي
محمود حيدر
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد منير الخباز القطيفي
الشيخ محمد هادي معرفة
الشيخ جعفر السبحاني
السيد عباس نور الدين
الدور الخفي لدرب التبانة في الميثولوجيا المصرية القديمة
جناية هيغل في خديعة العقل
إحاطة الله العلمیّة بالموجودات
فلسفة النقد عند كانت وبرجسون
الحفاظ على الصحة في تراث الإمام الصّادق (عليه السلام)
ولكن تعمى القلوب الّتي في الصّدور
حدّ الإيمان والكفر
الإمام الصّادق: سِراجٌ في ليل الظّلمات
كيف نعرف الله حقًّا؟
يُسَمَّى قطيفا