متابعات

"اكتشفْ ذاتَك" دورةٌ للمدربِ أمين محمد البراهيم في الولاياتِ المتّحدةِ الأميركية


قدّمَ مؤخرًا المدربُ أمين محمد البْرَاهيم دروةً بعنوان: "اكتشِفْ ذاتك" وذلكَ في مركزِ غربِ ميشيغان في مدينةِ كالامازو بولايةِ ميشيغان الأمريكيةِ الذي وجّهَ لهُ دعوةً أثناءَ زيارتِهِ إلى الولاياتِ المتحدَةِ.
الدورةُ حضرَها عددٌ منَ الـمُبْتَعَثينَ لدراسةِ الماجستير والدكتوراه منَ المملكةِ ومختلفِ الجنسيّاتِ العربيةِ الأخرى، وخلالَها تحدَّثَ البْرَاهيم عنْ مجموعةٍ منَ العناصرِ التي تساعدُ في بناءِ الشخصيّةِ، كذلكَ تناولَ بالحديثِ مجموعةً منْ طُرُقِ اكتشافِ الذاتِ، مع توضيحِ التمايزِ بينَ البشرِ، بالإضافةِ إلى طُرُقِ قيادةِ التأثيرِ والتغييرِ الإيجابيِّ للفردِ والمجتمعِ.
وخلالَ الدورةِ تطرّقَ المدربُ أمين محمد البْرَاهيم إلى كتابِهِ الصادرِ حديثًا عنْ دارِ "أطياف" للنشرِ والتوزيعِ بالقطيف، والذي يحملُ عنوان: " أنتَ مَنْ تكون.. رحلةُ التغييرِ لشخصيتِكَ وحياتِكَ الأكاديميةِ والوظيفيةِ والاجتماعيةِ".


تجدرُ الإشارةُ إلى أنَّ المدربَ أمين محمد عبد الله البْرَاهيم حاصلٌ على شهادةِ الماجستير في إدارةِ الأعمالِ والمشاريعِ من جامعةِ LTU بأمريكا، وبكالوريوس إدارةِ الأعمالِ في نظمِ معلوماتِ الكمبيوترِ من جامعةِ WMU بأمريكا، وقدّمَ العديدَ منَ الدوراتِ في تطويرِ الذّاتِ والتنميةِ البشريةِ.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة