متابعات

جماعة التصوير الضوئي بالقطيف تستعد لمعرضها الأكبر في تاريخها

 

تعمل جماعة التصوير الضوئي بنادي الفنون التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف بشكل متواصل لإنهاء استعدادات افتتاح المعرض السنوي الثاني والعشرين بعنوان "مشاريع فوتوغرافية".

وسيتم افتتاح معرض "مشاريع فوتوغرافية، والذي يعد الأكبر في تاريخ الجماعة، مساء الخميس ٢٣ يناير  ٢٠٢٠م، الموافق ٢٨ جمادى الأول ١٤٤١هـ، بصالة نادي الفنون الجديدة الواقعة على شارع القدس - أعلى كمبيوتر الأجيال- والتي سيتم افتتاحها تزامنًا مع المعرض.

وكشف علي العيد، رئيس جماعة التصوير الضوئي بالقطيف، أن المعرض يضم أكثر من ٣٦٠ عملاً فوتوغرافيًا ل ٣٩ فنانا من المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ومملكةالبحرين، حيث قدم كل منهم مشروعًا فوتوغرافيًا مكونًا من ٨ أعمال كحد أدنى.

وقال العيد: "كما جرت العادة في المعارض السابقة فإن هذا المعرض يضم مسابقة لأفضل مشروعين، حيث قام بالتحكيم كل من: الأستاذ محمد الخراري، والأستاذ محمد الفالح والأستاذ هشام الحميد"، وأوضح أن المعرض سيتميز باستضافة مجموعة من أبرز الاسماء الفنية في الخليج العربي من سلطنة عمان ومملكة البحرين ودولة الكويت، وأيضا فنانين  من خارج المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية.

وسيصاحب المعرض ٧ أنشطة بدءًا من يوم الجمعة ٢٤ يناير حتى يوم الخميس ٣٠ يناير ٢٠٢٠.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

مواقيت الصلاة