السيد ضياء الخباز
مصابٌ ليس يشبههُ مصابُ
وقلبي من حرارتهِ مذابُ
مصابُ الطفِّ هل كالطفِّ يومٌ
له ذلّت من الآلِ الرقابُ
وفيهِ كم لَهُم قُطعت رؤوسٌ
تلقّتها العواسلُ والحرابُ
وكم سُبيت بهِ منهم نساءٌ
وسُلِّبت المقانعُ والثيابُ
فواأسفي على مَن قال فيها
أبوها السبطُ إذْ رقَّ الخطابُ
(لعمرك إنني لأحبُّ داراً
تحلُّ بها سكينةُ والربابُ)
ألا يا ليتَ عينَكَ قد رأتها
ومنها جهرةً سُلِبَ الحجابُ
غدَت في كربلاء بلا خمارٍ
وتلك الدارُ مُقفرةٌ خرابُ
تُساقُ معَ الرّباب على المطايا
وينعبُ فوق دارهما الغرابُ
وفي عُنقيهما شُدَّت حبالٌ
فيا لله كم جُرحت رقابُ
الشيخ فوزي آل سيف
السيد محمد حسين الطبطبائي
الشيخ محمد هادي معرفة
محمود حيدر
عدنان الحاجي
الدكتور محمد حسين علي الصغير
الشيخ محمد جواد مغنية
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشهيد مرتضى مطهري
السيد عبد الأعلى السبزواري
حسين حسن آل جامع
الشيخ علي الجشي
ناجي حرابة
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبد الوهّاب أبو زيد
فريد عبد الله النمر
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
علاقة الجوار
كيفيّة وحي القرآن
الدين في ذاته يتأبّى الإكراه عليه
مصاب أطلّ على الكائنات
الدعاء في حياة الإمام الكاظم (عليه السلام)
الإمام الكاظم (عليه السلام) قديس بغداد
التنظير الفلسفيّ للمدينة العرفانيّة (1)
تشخيص الأمراض العصبيّة التنكّسية مبكرًا من الصّوت والكلام
مجاز القرآن: عقلي ولغوي
العلم والعقل والنفس