جاسم الصحيح ..
ذكراكِ مـِلءُ مَحـاَجِرِ الأجيالِ
خَطَرَاتُ حـُزْنٍ يَزْدَهِـي بِجَلال
وَرَفَيفُ سـِرْبٍ من طُيُوفِ كآبةٍ
تختالُ بيــنَ عَـوَاصِفٍ ورِماَل
يَا لَيْلَــةً كَسـَت الزمانَ بِغَابَةٍ
مِنْ رُوحِها ، قَمــَرِيَّةِ الأَدْغـاَل
ذكراكِ مَلْحَمــَةٌ تَوَشَّحَ سِفْرُهاَ
بروائعٍ نُسِجَت مـن الأَهْــوَال
فَهناَ (الحسينُ) يَخِيطُ من أحْلأمِهِ
فَجْرَيْنِ : فَجْرَ هوىً وَفَجْرَ نِضَالِ
وَأَماَمَهُ الأجيالُ...يلمحُ شَوْطَها
كَابٍ على حَجـَرٍ مــن الإِذْلالِ
فيجيشُ في دَمِهِ الفداءُ ويصطلي
عَزْمــاً يُرَمّــِمُ كَبْوَةَ الأجيالِ
الشيخ محمد جواد مغنية
الشيخ جعفر السبحاني
السيد محمد حسين الطهراني
محمود حيدر
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ مرتضى الباشا
السيد محمد حسين الطبطبائي
الدكتور محمد حسين علي الصغير
عدنان الحاجي
الشيخ محمد هادي معرفة
حسين حسن آل جامع
الشيخ علي الجشي
ناجي حرابة
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبد الوهّاب أبو زيد
فريد عبد الله النمر
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
معرض الخطّ العربيّ (نبض المداد) حيث يخطّ الجمال أثرًا
الغلاة في نظر الإماميّة
الرّياء مفسد للصّلاة
نتائج السير والسلوك والحركة في صراط العبوديّة المطلقة
العواطف والسّلام الدّاخلي محاضرة للموسوي في مركز البصائر
ما بعد الفراغ العجيب
التّجربة والكيان الفلسفي
حذف الياء من بعض الكلمات في القرآن الكريم
في معنى السّكينة
هل الإسلام قادر على إسعاد البشريّة؟