الشاعر الدكتور مصطفى جمال الدين
في الشامِ في مثوى أميةَ مرقـدُ
يـنـبـيك كيفَ دم الشهادةِ يخلدُ
صرحٌ من الإيمانِ زهـوُ أميةٍ
وشموخ دولـتها لـديـه يسجدُ
رقدتْ به بنتُ الحسينِ فأصبحتْ
حتى حـجارةُ ركنِهِ تــتـوقـدُ
كـانــت سبـيـةَ دولةٍ تـَبـنـي على
جـثـث الضحايا مجدها وتشـيـدُ
حتى إذا دالـت تــساقـط فـوقَـها
بأسُ الحـديدِ وقام هذا العـسجدُ
هيا اسـتـفـيقي يا دمشق وايقظي
وتراً على وضـر القمامةِ يرقدُ
وأريهِ كيفَ تربعت في عرشهِ
تلك الدماءُ يضوعُ فيها المشهدُ
من كان يعدلُ ميل بدرِ أمسُهُ
فُـلّت صوارمُه ومال به الغدُ
ستضل هندٌ في جحيم ذحولها
تجتر أكبادَ الهُــدى وتعـربدُ
ويضلُ مجدُك يا رقيةُ عِبرةً
للـظالمين على الـزمان يُخلـدُ
يَذكو به عطر الأذان ويزدهي
بجلال مرقده الـنبي محمد
وعليه أسرابُ الملائِكِ حُوَّمٌ
وهمومُ أفـئـدةِ الموالي حُشَّـدُ
يزهو على تاريخهِ بسمائها
صرحٌ على بنت الحسين ممردُ
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ محمد صنقور
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
الزهراء للإمام عليّ: اشتملت شملة الجنين (1)
التمثيل بالمحقَّرات في القرآن
الشّيخ صالح آل إبراهيم: ميثاقنا الزّوجي
اليهود أشدّ الناس عداوةً للذين آمنوا
المادة على ضوء الفيزياء
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ