الإمام أبو محمد الحسن بن عليٍّ العسكري (ع) هو الإمام الحادي عشر من أئمة أهل البيت (ع) كما دلَّت على ذلك الرواياتُ الكثيرة والمعتبرة الصادرة عن الرسول الكريم (ص) وأهل بيته (ع)، هذا بالإضافة إلى الأدلَّة العامَّة الموجبة لإثبات إمامة الأئمة الاثني عشر المعصومين (عليهم السلام).
فامتحان الله عزَّ وجل لفاطمة (ع) قبل خلقها ليس بمعنى اختبارها في ذلك العالم بل هو بمعنى علمِه بواقعها وأنَّها ستصبرُ بعد خلقها إذا ابتُليت، وإنَّما عبَّرت الرواية عن علم الله تعالى في الأزل بواقع فاطمة (ع) في الدنيا بالامتحان لأنَّ علمه بمستقبل الأمور حتميُّ الوقوع فهو لحتميَّتِه كأنه قد وقع.
لم يصح في شيء ممَّا ورد عن أهل البيت (ع) أنَّ النبيَّ الكريم (ص) قد اشتغل أجيرًا لأحدٍ في رعي الأغنام، نعم ورد ذلك في طرق العامَّة كما في صحيح البخاري بسنده عن أبي هريرة عن النبيِّ صلَّى الله عليه وآله وسلم قال: "ما بعث اللهُ نبيًّا إلا رَعى الغنم، فقال أصحابُه: وأنت؟ فقال: نعم، كنتُ أرعاها على قراريط لأهل مكة"
الشيخ محمد هادي معرفة
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد عباس نور الدين
عدنان الحاجي
السيد محمد حسين الطبطبائي
الشيخ علي آل محسن
الشيخ علي المشكيني
الشيخ محمد مهدي الآصفي
السيد جعفر مرتضى
الشيخ جعفر السبحاني
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
حسين حسن آل جامع
فريد عبد الله النمر
الشيخ علي الجشي
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
منهج القرآن في الإفادة والبيان
الانحراف عن الفطرة والتخبط في المتاهات
مزدحم بالفراغ، الدّيوان الشّعريّ السّابع للشّاعر علي مكّي الشّيخ
ذكاء الشّرّ.. أهـمّيّته وضرورة اكتسابه
التوازن الدقيق بين الانفعالات الإيجابية والسلبية
الشّاعر أحمد الرّمضان ضيف عرش البيان وحديث حول الفكاهة في الشّعر
شقائق النّعمان، أن ترى الحقيقة من خلف حجاب
مراكز متقدّمة لجمعيّة تراتيل الفجر القرآنيّة بصفوى في مسابقة (اقرأ) في البحرين
التحدّي بمن أنزل عليه القرآن الكريم
نشأة المذاهب الأربعة