ناجي الحرز ..
يحيرني مصابُكَ كل عامِ
ويختطف الجسارة من كلامي
فأحشدُ في يدٍ ظمأ القوافي
وأشعل في اليد الأخرى عُرامي
فتنطفىءُ الحروف على رُؤاهُ الـ
ـغريقة في السيوف وفي السهام
فأمتشقُ الحروف تذب عني
وتؤنس ركض حبك في عظامي
أحبك ياحسين وأنت أدرى
لأي مدىً يُغامر بي هيامي
فبعض الوجد أنشره لواءً
وبعض الوجد أُسرجُهُ أمامي
وأجترح الخطى حتى إذا ما
وقفن بلهفتي بين الخيام
رأيتك ليلة التوديع تتلو
مواثيق المحبة والسلام
وتقسم أن يظل الدين حيًّا
بفيض جراحك الحمر الدوامي
رأيتك ليلة التوديع فجرًا
كأنك أحمدٌ خير الأنام
و( عباسا ) يكاد يشب نار الـ
ــعزيمة في السنان وفي الحسام
و ( زينب ) تستعد لهول خطبٍ
يشيب لهوله رأس الغلام
ويُرجع جانب الدنيا فتيّاً
ترف عليه أسرابُ الحمام
أليلة يوم عاشوراء عودي
بكل الصحو والهمم العظام
أعيدي فتحك القدسي زهوًا
حسينيًّا على الداء العُقام
وصبي النور في شرق وغربٍ
وليس على عراقٍ أو شآم
فقد عمّ الظلامُ وعاد حيًّا
أبو سفيان ينفخ في الظلا
السيد عادل العلوي
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
عدنان الحاجي
الأستاذ عبد الوهاب حسين
الشيخ عبدالهادي الفضلي
السيد محمد حسين الطبطبائي
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
العلم الإلهامي برؤية جديدة
الشيخ عبد الجليل البن سعد: المجتمع الرّشيد
هل خلق آدم للجنّة أم للأرض؟
معنى (الدعاء الملحون)
اختلاف آراء الفلاسفة المادّيّين في حقيقة المادّة
كتاب الدّين والضّمير، تهافت وردّ
عوامل احتمال الإصابة بالسّكتة الدّماغيّة الحادّة
صراع الإسلام مع العلمانية
طريقة إعداد البحث
القانون والإيمان باللّه