الماء ما خان لكن خانك العطشُ
يا من وقفتَ بجفنِ الموتِ حين مشوا
بذلتَ روحك لم تبخل بها كرمًا
أسمى، تظلُّ به الأرواحُ تنتعشُ
ثبتَّ للموتِ إذ ناداكَ مرتبكًا
وبين أجفانه من دمعه غبشُ
لما رآك بلا كفينِ منطرحًا
على التّرابِ لك الرمضاءُ مُفْتَرَشُ
أغضى حياءً ولم يمدد إليك يدًا
إلا وخلتُ يدًا للموتِ ترتعشُ
كذا البطولاتُ تُستجلى..كذا انكتبَ
المخلدون بلا زيفٍ..كذا نُقشوا
في كلّ قلبِ محبٍّ لو بأعينهم
حلُّوا ضيوفًا ليومِ الدينِ ما رمشوا
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام
تفسير القرآن الكريم بمعناه اللّغوي
البسملة