ألا تتعبون من الموتِ
في كلِّ يومٍ جديدْ؟
ألم يتعبِ الموتُ منكم؟
ألا تعرفون التعبْ؟
ألم تتعبوا من ألوفِ الضحايا
يُساقون للموتِ تحتَ ركامِ البيوتِ
وتحتَ حطامِ الحديدْ
وتحت فحيحِ اللهبْ؟
ومن جَمْعِ ما مزّقته الشظايا
من جثامينكم وهي مطروحةٌ فوق وجه الترابْ
وهي متروكةٌ للكلابْ
لتنهشها دون أن تستطيعوا
صدَّ أنيابها وهي مغروسةٌ في الجسدْ
أيها العاشقون لهذا الترابِ وهذا البلدْ
من سيجمعُ أشلاءكم
وهي تشخبُ بالدمِ؟
من سوف يحملُ هذي الجثثْ إلى القبرِ؟
من سيكتب آخرَ فصلٍ بمأساتكم؟
من سيوقفُ هذا العبثْ؟
أيها الراضعون حليب الغضبْ
أيها الدافعون بكل الذي تملكون الثمنْ
أيها الذاهبون إلى ربكم باسمينَ
مع من ذهبْ
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام
تفسير القرآن الكريم بمعناه اللّغوي
البسملة