"صلاةٌ لقدّيسي الكوثر" إبراهيم بوشفيع
لا يستكين النزف في ملكوته
خشعت له الأصوات والأشخاصُ
والجرحُ إن غنّى ستطرب زهرةٌ
ويرفُ عصفورٌ، تضوع عِراصُ
والجرح إن غنى ترنّح قاتلٌ
وتخشبتْ صحفٌ، ومات رصاصُ
يا نزف عليين، أنتَ كفافنا
ومسيحنا الفادي، وأنت خلاصُ
ما خرّ منا ثائرٌ إلا هوى
بيد الإله، يزفّهُ الإخلاصُ
باعوا فما بُخسوا، فربٌ يشتري
ما قدّموا، والخاسر القنّاصُ
هم يَكملون بموتهم، فتألهوا
ويلوك لحمَ القاتل استنقاصُ
متآكلٌ خبز القصيد أمامهم
فتضاءلت بيديهمُ الأقراصُ
يا ذابحينا بالكلام كفاكمُ!!
فوق الجراح تفننَ الرقّاصُ
الشانئين الباترين رقابنا
في (كوثرٍ)، ما نال منه العاصُ
أشباح موتانا تطاردُ نومكم
لن تهربوا، إذ ليس ثمّ مناصُ
وتساقطت جدارنكم فتكشّفتْ
عوراتكم، وتحيّر الجصّاصُ
ستحاصرون بخزيكم وبعاركم
كالفأر حين تحوطهُ الأقفاص
وستُصلبونَ على جذوعِ خداعكم
ذوقوا خبالاً، (فالجروح قصاصُ)
الشيخ حسين مظاهري
الشيخ عبدالهادي الفضلي
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ محمد صنقور
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
الإسلام وميول الإنسان
شروط البحث
الزهراء للإمام عليّ: اشتملت شملة الجنين (1)
التمثيل بالمحقَّرات في القرآن
الشّيخ صالح آل إبراهيم: ميثاقنا الزّوجي
اليهود أشدّ الناس عداوةً للذين آمنوا
المادة على ضوء الفيزياء
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة