تسامرني على أمل رقيق
كمن يحتاج للحلم الرّشيق
وتطوي قلبها شوقًا وظلًّا
كروح المستحيل على البريق
وتلمع خفّةَ الصّوت الموشّى
على لحن الهوى الحاني الأنيق
وتمشي والخطى تمتاح إلّا
مغادرة الصّدى بغير موق
تباركها الحياة بماء نور
يصافحها كما المعنى الأنيق
وتشعل من مدارات المرايا
الفراديس المغنّية الطّريق
كأنّ لها من الآلاء ذخر
الأماسيَ والسّماء فم الشّروق
تجلّت وهي حبلى بالأغاني
وجنّة وصلها النّسك الصّديق
فأجملها حقول الحبّ تنمو
عليها الذّكريات دمُ العقيق
وقدّسَ ظلّها حبّاً و طهراً
مصافحة الشّذى البيت العتيق
فيا قلبي تعلّل حيث تسمو
مسامرة المنى القلب اللّصيق
وطف حول الضياء فداء حبّ
تمكّنه من الرّكن الوثيق
ولا تبك المسافة حيث تقضي
الزّهور المتعبات بظهر نوق
فليس العشق إلا نبض كون
توحّد بالمسافة والعروق
فغنّ له خليقاً (يا حبيبي)
فدتك النّاس من عشق خليق
وعد للحزن من مرقاة نبض
تواشجه المحبّة كالرّحيق
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
اليهود أشدّ الناس عداوةً للذين آمنوا
المادة على ضوء الفيزياء
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام