مولايَ
يا سيّدَ الدّنيا وأشرفَ مَن
عاشَ الوجودُ
فأضحَى للورَى حَرَما
يا عِلّةَ الخَلقِ
يا أسمَى الأنامِ عُلًا
يا من تسلسلَ فيهِ النّورُ
وانتظما
سَوّاكَ ربُّكَ
من أنوارِ قُدرَتِهِ
فكنتَ أجملَ منْ سَوّى
ومن رَسَما
فمن يدانيكَ في خَلْقٍ ..
وفي خُلُقٍ
وأنت أنت ..
فهلْ تحويكَ كيفَ وما؟
"إنا كَفيناكَ" ..
لا جِنٌّ ولا بَشرٌ
وكيفَ يُدرَكُ من فوقُ العُقولِ ..
سَما!
لِشانِئيكَ ..
ومن ناووكَ يَومَ طَغَوا
ذُلَّ الهوانِ ..
وتبقَى المجدَ والهَرَما
زفّتْ إليكَ القوافي
صَوتَ نُصرَتِها
وفي هَواكَ ..
ملكتَ القلبَ والقلَما
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام
تفسير القرآن الكريم بمعناه اللّغوي
البسملة