السيد ضياء الخباز
تلألأتْ بنورِها الحوراءُ
كأنّها الصدّيقةُ الزهراءُ
(عالمةً) كانتْ (ولم تُعلّمِ)
قد تُوّجَتْ بالعلمِ منذ القدمِ
ونالتِ الفهمَ (ولم تُفَهّمِ)
فأينَ منها مريمُ العذراءُ
في قلبِها معارفُ الكتابِ
كأنّها عندَ ذوي الألبابِ
تنطقُ عن وحيٍ بلا حجابٍ
فأمُّ موسى أينَ والحوراءُ
تجسّدَ النبيُ في جمالِها
والمرتضى الكرارُ في مقالِها
والبضعة الزهراءُ في نضالِها
قد جُمعت في عطرِها الأشذاءُ
(مليكةُ النساءِ) بعدَ أمِّها
فعلمُها الزخّارُ مَجلَى علمِها
واسمُها من السَّما كاسمِها
فأينَ مِن مقامها الجوزاءُ
قامت مقامَ السبط في الإمامةْ
أَقصِر فهذا منتهى الكرامةْ
كُلُّ الرجالِ لم تقم مقامَهْ
وقامتِ (الصدّيقةُ الحوراءُ)
فخرُ المخدّراتِ في حجابِها
لا غروَ فالأملاكُ من حُجّابِها
والملأُ الأعلى حريمُ بابِها
مَن مثلُها حجابُها السماءُ
ولايةُ التكوينِ في يدَيْها
ذَلَّت لها الأرضُ ومَن عليها
ومرجعُ الخلقِ غداً إليها
لا غروَ فهيَ الجنّةُ العصماءُ
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
الشيخ محمد هادي معرفة
السيد محمد حسين الطبطبائي
عدنان الحاجي
الشيخ جعفر السبحاني
الأستاذ عبد الوهاب حسين
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
السيد عباس نور الدين
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
المعرض الفنّيّ التّشكيليّ (أبيض وأسود) بنسخته الثّالثة
القرآن وجاذبيّته العامة
القرآن الكريم وأمراض الوراثة
اعتبار الإسلام لرابطة الفرد والمجتمع
لا يدرك الخير إلّا بالجدّ
الوصول إلى حالة الانغماس وقياس مستواها
هل يمكن إثبات المعجزة علميًّا؟ (2)
أزمة العلمانية مع الإسلام
تفسير القرآن الكريم بمعناه اللّغوي
البسملة