حسين آل عمار ..
مشَى
يهدهدُ في الصحراءِ عُصبَتَهُ
فالموتُ
صدَّق في عاشور كذبَتَهُ
يخطُّ تاريخَ أحلامٍ مُكسَّرةٍ
لكن يؤكِّدُ للأيَّامِ غُربتَهُ
ما قالَ: أظمأتُهُم
إلَّا رأى علمَ العبَّاسِ يُهرِقُ في الأرجاءِ قِربَتَهُ!
ما قالَ: أمرضتُهُم
إلّا رأى جسدَ السجَّادِ يرسِمُ للتاريخِ هيبَتَهُ!
هنا الطفوفُ
هنا يا موت
كلُّ أسىً أتى ليحمِلَ في كفيه خيبتَهُ
هُنا الصمودُ
هُنا الأحرار، مُرَّ بهِم
فالصبرُ شيَّدَ فِي الأرواح كعبَتَهُ
تقدَّمَ العمرُ بالأطفالِ،
فاشتعلوا
وكلُّ طفلٍ رمى في الطفِّ لعبتَهُ
حتَّى إذا سارَت الأرزاءُ
في عجلٍ
زادَ الثباتُ علَى التاريخِ وثبتَهُ
فاستفتِ يا موت
تلقَ الغيب في يدهِ
في كلِّ يومٍ يزيدُ اللهُ رتبتَهُ
وكي يرِى الكون شيئًا من مكانتهِ
أن تشفيَ الناس
شاء اللهُ تربتَهُ
السيد عادل العلوي
السيد محمد باقر الحكيم
السيد محمد حسين الطهراني
عدنان الحاجي
الأستاذ عبد الوهاب حسين
الشيخ عبدالهادي الفضلي
السيد محمد حسين الطبطبائي
السيد محمد باقر الصدر
الشيخ فوزي آل سيف
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
عبد الوهّاب أبو زيد
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
العلم الإلهامي برؤية جديدة
الشيخ عبد الجليل البن سعد: المجتمع الرّشيد
هل خلق آدم للجنّة أم للأرض؟
معنى (الدعاء الملحون)
اختلاف آراء الفلاسفة المادّيّين في حقيقة المادّة
كتاب الدّين والضّمير، تهافت وردّ
عوامل احتمال الإصابة بالسّكتة الدّماغيّة الحادّة
صراع الإسلام مع العلمانية
طريقة إعداد البحث
القانون والإيمان باللّه