قَلِّبِ الطَرفَ..
لَوعةً وبُكاءَ
وانْعَ للناسِ ما دَهَى "الزَهراءَ"
وأقِمْ مُطرِقًا
بِبابِ "عليٍّ"
وأرِقْ دَمعَكَ الشَجِيَّ.. عَزاءَ
واحتَضِنْ عِندَهُ
نَشيجًا خَفِيًّا
قدْ يُواسِي اليَتيمَةَ "الحَوراءَ"
جَلَّ ما قد رَآهُ..
أقدسُ بابٍ
يَشهدُ "الـمُصطَفَى "صَباحَ مَساءَ"
إيهِ يا قَومُ..
بابُ فاطِمَ.. بابي
فَأَجِلُّوهُ رِفعَةً.. ووَفاءَ
وَقِّرُوا بابَها
وصُونُوا حِماها
أن يَعيشَ الكُرُوبَ والأرزاءَ
فاطِمٌ بَضعتي..
وبَهجَةُ قلبي
أنا أورثْتُها الجَلالَ.. رِداءَ
صَفوةُ الخَلقِ..
بَعلُها وأبُوها
ومنَ النُورِ أنجبتْ أُمَناءَ
أتَرَى القَومَ..
راقَبُوا اللهَ فيها
أَم تَوَلَّوْا نِكايَةً.. وشَقاءَ
وعَدَوْا..
يُلهِبُونَ "بابَ عليٍّ"
يومَ عاشَ الجريمةَ النَكراءَ
لَطَمُوا..
أسقَطُوا.. أراعُوا.. أهانُوا
والثّرَى يُوجِعُ المكانَ.. دِماءَ
وهَوَى "الـمُحسِنُ الشّهيدُ"
صَريعًا
لمْ يَجِدْ في حَشا "البَتولِ" بَقاءَ
وتَهاوَتْ أمُّ الوُجُودِ..
وخَرَّتْ
والدّما تُلبِسُ "الخَيالَ" عَياءَ
وأفاقَتْ..
تَضُجُّ.. "أينَ عليٌّ"؟!
فاستَطالَ الأسَى سَماءً سَماءَ
لمْ يَطُلْ عَيشُها
بُعَيدَ أبِيها
بعدَ أن جُرِّعتْ أذًى وجَفاءَ
في الـمُصَلَّى.. ثَوَتْ
لِتُسلِمَ رُوحًا
أثرتِ الكَونَ رحمةً.. وبَهاءَ
"ولِأيِّ الأمورِ..
تُدفَنُ لَيلًا"؟
والشّجَى يَحضِنُ الضريحَ خَفاءَ!
بأبي أنتِ
إنّ وَعدَكِ آتٍ
يومَ أن يُشرِعَ "الـمُعِزُّ" لِواءَ
عدنان الحاجي
السيد عادل العلوي
الشيخ إبراهيم السنّي التاروتي
الشيخ جعفر السبحاني
السيد محمد حسين الطبطبائي
الشيخ فوزي آل سيف
حيدر حب الله
الشيخ عبد الله الجوادي الآملي
الشيخ ناصر مكارم الشيرازي
السيد محمد حسين الطهراني
الشيخ علي الجشي
حسين حسن آل جامع
عبد الوهّاب أبو زيد
ناجي حرابة
فريد عبد الله النمر
جاسم بن محمد بن عساكر
أحمد الماجد
عبدالله طاهر المعيبد
ياسر آل غريب
زهراء الشوكان
العلاقات الاجتماعية وفرصة تبادل الميكروبيوم بين الناس
هل يعاد المعدم؟
زهور المستقبل يحتفي بذوي الإعاقة
فاطمة الزهراء (ع) في معراج النبيّ (ص)
الشيخ عبد الجليل الزاكي: المظهر المادي للكفر بالله
دلالة الحديث القدسي: لولا فاطمة ما خلقتكما
(فدك في التاريخ): قراءة تحليلية في بنية السلطة وصراع الشرعية
(جروح الليالي) قصيدة مؤثرّة أبدع بها الرّادود علي آل تراب
العهد التأسيسي للفقه
الإسلام والمواثيق